الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

ماذا بين الفرجاني ساسي والترجي.. وماذا في رسالة ندونغ إلى الهيئة؟



مازال أحباء النادي الصفاقسي يتذكرون حيثيات انتقال اسكندر السويح للترجي الرياضي سنة 2001 بعد أن مل من مماطلات المسؤولين. ويبدو أن متوسط الميدان الدفاعي فرجاني ساسي في طريقه للنسج على منوال صانع الألعاب السابق للسي أس أس. ثلاثة أشهر تفصل هذا اللاعب على تحديد وجهته القادمة حيث بإمكان اللاعب المتكون في جمعية أريانة إمضاء عقد مبدئي مع أي فريق ابتداء من غرة جانفي 2015 أي قبل ستة أشهر من انقضاء العقد الذي يربطه بالنادي الصفاقسي. وحسب المعطيات التي بحوزتنا فان وضعية هذا اللاعب ازدادت غموضا بعد الهزيمة الأخيرة في كأس رابطة الأبطال. وسيبقى مصيره مجهولا في انتظار انعقاد الجلسة العامة الإنتخابية بعد أن فشلت هيئة عبد الناظر في إقناعه بتجديد عقده وحتى رغبة الفرجاني ساسي في اقتناء منزل فخم يقع بطريق سكرة في صفاقس لم تجد صداها لدى المسؤولين.
ندونغ يواصل الإحتجاب
من الأشياء التي ما فتئت تعطل مسيرة الفريق في المواسم الأخيرة هي قلة الانضباط والتصرفات الغير مسؤولة للاعبين الأجانب للنادي الصفاقسي. إذ يبدو أن عدوى مامان يوسوفو وشطحاته المتكررة قد انتقلت للاعب الغابوني إبراهيم ندونغ الذي اختفى عن الأنظار وأغلق هاتفه بعد مباراة فيتا كلوب. وقد ترك هذا اللاعب المشاكس رسالة شفاهية أبلغها يوسوفو للمسؤولين مفادها أنه مستاء من وضعيته في الفريق ومن عدم حصوله على مستحقاته وأنه قد فضل الركون لبعض الراحة بمسقط رأسه قبل المشاركة في تصفيات كأس إفريقيا للأمم مع منتخب الغابون أمام بوركينا فاسو.
الاستعداد لشبيبة القيروان في سوسة
يعود عشية اليوم الثلاثاء لاعبو النادي الصفاقسي للتمارين وقد خير الإطار الفني الجديد أن يقتصر الأسبوع الأول على تمارين عادية بالملعب الفرعي للمهيري ستكون مشفوعة بمقابلة ودية يوم الأحد المقبل. وسيرتفع نسق التحضيرات لمباراة الجولة الثامنة ضد شبيبة القيروان من خلال برمجة تربص بأربعة أيام ينطلق يوم الأربعاء 15 أكتوبر في حمام سوسة.
حسام قوبعة الصباح

PUB

المقالات السابقة


Recent Posts Widget

الأكثر قراءة