الجمعة، 24 أكتوبر 2014

النادي الصفاقسي: قائمة عبد الناظر تنافس نفسها



ثلاثة أيام فقط تفصل النادي الصفاقسي عن غلق باب الترشحات لرئاسة النادي سيما وأنه لم تتقدم بعد أي قائمة رئاسية جديدة باستثناء قائمة الرئيس الحالي لطفي عبد الناظر علما أن قائمته شملت بعض التغييرات على مستوى المسيرين.
ومن المنتظر أن يودع عبد الناظر ملفه في الثلاثة أيام المتبقية فـي ظل عزوف رجالات صـفاقس عـن تقديم ترشحاتهم رغـم مــنـاداة الجماهير في وقت سابق بتغيير الهيئة عقب الانسحاب من رابطة الأبطال والسؤال الذي يطرح نفسه ما هي أسباب عزوف رجال أعمال صفاقس عن خوض غمار رئاسة النادي وتحمل المسؤولية حتى تكون السلطة على الفريق بالتداول والابتعاد عن التزكيات؟
هل تحدث المفاجأة
تؤكد كواليس النادي الصفاقسي وجود قائمة واحدة في الجلسة العامة الانتخابية لكن قد تحدث المفاجأة في اللحظات الأخيرة بصعود أحد المترشحين الجدد للمنافسة على رئاسة النادي بما أن أبواب الترشحات مازالت مفتوحة لثلاثة أيام أخرى.
إصلاحات في الأفق
بما أن هيئة عبد الناظر هي الأقرب لمواصلة التسيير داخل النادي فإن اصلاحات عديدة ستشمل الفريق وتعقد عدة جلسات مع رجالات النادي بعد الانتخابات الرئاسية لتأمين سير العمل صلب النادي، ومن جملة الاصلاحات المقررة هي الانتدابات القيمة لسد الثغور في الدفاع والهجوم والنظر من جديد لعقود بعض اللاعبين الذين هم على وشك انتهاء صلاحياتهم، والتفرغ أكثر لأصناف الشبان وبقية الفروع الأخرى مع تحديد مشاريع جديدة قارية تساعد على جمع الأموال بالتنسيق مع هيكل سوسيوس الذي مازال يسعى لتوفير لافتات اشهارية لتكون العائدات للنادي الصفاقسي وهي جملة من المقترحات والاصلاحات التي ستنظر لها الهيئة بعد الجلسة العامة الانتخابية.
ودّ
خاض امس النادي الصفاقسي لقاء وديّا امام بدر العين في صفاقس وسيتحوّل رفاق علي معلول نهاية الاسبوع الى سوسة لملاقاة فريق كيني يتربّص هناك وسيعوّل المدرب في هذه المباراة على العناصر الأساسية فقط .
بقلم: وسام بن عبد الله جريدة المغرب 

PUB

المقالات السابقة


Recent Posts Widget

الأكثر قراءة