الجمعة، 3 أكتوبر 2014

النادي الصفاقسي:مباراة ردّ الاعتبار والتخفيف من غضب الأنصار



يخوض عشية الجمعة النادي الرياضي الصفاقسي في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال على أرضية ميدان الطيب المهيري مباراة الجولة السادسة للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم أمام ضيفه النادي الرياضي لحمام الانف، بقيادة الحكم أنيس بن حسن. يدخل الفريق اللقاء بشعار واحد هو الانتصار ولا شيء غيره من أجل محاولة تدارك ما يمكن تداركه في سباق البطولة خاصة بعد العثرات الاخيرة للفريق وتحديدا في مباريات النجم الساحلي والملعب القابسي والنادي الافريقي التي دخلها وهو مرشح للفوز ولكن تعنّت المدرب السابق فيليب تروسيي والأخطاء التكتيكية العديدة التي ارتكبتها حرمت الفريق من الانتصار ولم يفلح في جني سوى نقطتين يتيمتين من مجموع 9 نقاط ممكنة، وهو رقم مفزع خاصة وأن النادي الذي يريد الفوز باللقب يجب عليه ان يكسب الثنائيات التي تجمعه بمنافسيه المباشرين وهو ما لم يحصل بالنسبة لنادي عاصمة الجنوب . 
عاد ابن الفريق فهل ينتشل ناديه من الضيق ؟ 
يدخل أبناء المدرب غازي الغرايري مباراة الغد كما قلنا وسط ظروف خاصة وخاصة جدا. كيف لا واللقاء هو الاول اثر الانسحاب المرير من مسابقة رابطة الابطال الافريقية امام نادي فيتا كلوب الكنغولي حيث كان الاسبوع الماضي ساخنا جدا بعاصمة الجنوب وسط بركان من الغضب من قبل الانصار الذين هالهم ما حصل لفريقهم من انتكاسة غير متوقعة، تضاف إلى ذلك حالة عدم الاستقرار في صفوف كواليس الفريق جراء التلاسن بين بعض رموزه ونشر الغسيل الداخلي للنادي على اعمدة وسائل الاعلام وبالتالي فان المهمة سوف لن تكون سهلة في مباراة الغد بالنسبة للمدرب القديم الجديد للفريق غازي الغرايري الذي لبّى نداء الواجب جراء حالة الضيق التي يعيشها فريقه الام رغم انه كان في «بحبوحة» مع المنتخب الوطني الذي لازال منتشيا بانتصاريه الفارطين في سباق الترشح إلى نهائيات كاس افريقيا للامم المقبلة بالمغرب . 
غياب «ندونغ» 
سوف تشهد تشكيلة الفريق في مباراة الغد غياب اللاعب الغابوني للفريق ابراهيما ديديي ندونغ الذي تغيب عن بعض الحصص التدريبية التي سبقت المباراة وهو ما سيفتح الباب على مصراعيه أمام اللاعب وسيم كمون من أجل التواجد في التشكيلة الاساسية ليشكل صحبة الفرجاني ساسي ثنائي وسط الميدان الدفاعي للفريق. 
التشكيلة المحتملة 
رامي الجريدي – بسام البولعابي – زياد الدربالي – مامان يوسوفو – علي المعلول – وسيم كمون – الفرجاني ساسي – محمد علي منصر – ماهر الحناشي – فخر الدين بن يوسف – ابراهيم البحري 

فاضل بوجناح التونسية

PUB

المقالات السابقة


Recent Posts Widget

الأكثر قراءة