الجمعة، 3 أكتوبر 2014

الغرايري يفتح صفحة جديدة



كان المدرب الجديد للنادي الصفاقسي غازي الغرايري يوم الاربعاء الماضي على موعد مع جلسة مع الصحفيين بقاعة الاجتماعات لملعب الطيب المهيري وكان مرفوقا بمساعده الاول انيس بوجلبان ونقول مساعده الاول باعتبار ان الغرايري اقترح ضم مدربين اخرين للتشكيلة الفنية (معد بدني ثان ومساعد اخر).
كما حضر الاجتماع اللاعبون علي معلول وغازي شلوف وابراهيم البحري ولئن كان الهدف من هذا اللقاء الصحفي تسليط الاضواء على اللقاء الذي سيجمع النادي الصفاقسي بنادي حمام الانف فإن الغرايري لم يتاخر في الاجابة عن عدة اسئلة أخرى.
طي صفحة فيتا كلوب
اعتبر غازي الغرايري مباراة نادي حمام الانف مصيرية بعد النكسة التي عرفها الفريق لذلك ركز تحضيراته على الاعداد النفساني خاصة مؤكدا انه طلب من اللاعبين في اول اجتماع بهم طي صفحة الهزيمة ضد فيتا كلوب والنظر للمستقبل بأكثر تفاؤل. وأضاف أنه يعول على قوة شخصية اللاعبين وثقته كبيرة فيهم باعتبارهم قادرين على اقتلاع نقاط الفوز.
متسع من الوقت
تحدث غازي الغرايري على عديد النقائص التي يشكو منها الفريق والتي سيسعى للقضاء عليها وأوضح أنه سيسعى في الوقت الراهن إلى ترميم البيت وامامه متسع من الوقت لبلوغ الهدف المنشود وذلك في انتظار الميركاتو الشتوي.
مقابلة رد الاعتبار
كما اشرنا حضر الجلسة اللاعبون علي معلول وغازي شلوف وابراهيم البحري وكانت البداية بقائد الفريق علي معلول الذي اكد ان مباراة حمام الانف هي مباراة رد الاعتبار للفريق بعد خيبة السبت الماضي امام فيتا كلوب مضيفا أن الفريق سيظهر بوجه اخر وسيخرج من ازمته بسلام اما غازي شلوف فقد اكد على انه تم طي صفحة الخيبة ونسيان مباراة السبت الماضي وقد وضع الجميع اليد في اليد من اجل اعادة الفريق الى مساره الصحيح بقيادة المدرب الجديد.
عروض لمعلول 
راجت اخبار مفادها ان علي معلول تلقى عرضا مغريا من فريق أوروبي وسيغادر قريبا النادي الصفاقسي هذا الخبر لم يفنده معلول بل اكد انه تلقى عن طريق القائم باعماله 3 عروض من فرنسا واسبانيا وبلجيكا وتبقى الكلمة الاخيرة للـ«سي اس اس».


نورالدين البكوش

PUB

المقالات السابقة


Recent Posts Widget

الأكثر قراءة