الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

محمود بن صالـح جاهز لموعد بنزرت


سيكون المدافع المحوري محمود بن صالح ضمن قائمة اللاعبين الذين سيعوّل عليهم المدرب غازي الغرايري في مباراة الأحد القادم ضد النادي البنزرتي بعد أن استكمل اعداده البدني وانضم الى تمارين المجموعة منذ الأسبوع الماضي.
وتأتي عودة بن صالح الى النشاط بعد غياب ناهز الشهر والنيف بسبب تمطط عضلي..لكن مما يؤكد رغبة الاطار الفني في ضمه الى التشكيلة ان مركز المدافع المحوري الذي يشغله سيكون شاغرا هذا الأحد بسبب جمع زميله بسام البولعابي الانذار الثالث في رصيده مما يستوجب منه الخضوع الى عقوبة بمباراة.
... كواكو يخضع كذلك الى الراحة
تعرض المهاجم الايفواري باتريك كواكو فور دخوله الى الميدان يوم الاحد الماضي لتعويض زميله ابراهيم البحري الى تمطط عضلي اجبره على مغادرة الميدان مباشرة.. وقد أثبتت الفحوصات الطبية المجراة عليه حاجته للركون الى الراحة لفترة لم تحدد بعد. وهو ما سيحيله على قائمة اللاعبين الذين يمرون حاليا بمشاكل صحية على غرار حمزة الشطبري وياسين الخنيسي وعمر بوراوي.
تجديد عقود عدد من اللاعبين
من المنتظر أن يجدد اللاعب الفرجاني ساسي اليوم عقده مع النادي لفترة تمتد الى شهر جوان 2016، وسينسج على منواله كل من الحارس رامي الجريدي والمدافع محمود بن صالح والمهاجم طه ياسين الخنيسي.
بذلك يكون النادي قد فضّ المشكل القائم حول تمديد عقود لاعبيه التي أوشكت على بلوغ مرحلتها النهائية.
لاعبان من «فيتا كلوب» محلّ اهتمام النادي
ربط النادي الصفاقسي خيوط الاتصال مع لاعبي النادي الكونغولي «فيتا كلوب» وهما موبيلي أندومبي الذي يحمل رقم 19 وعمره اثنان وعشرون سنة ويشغل خطة مهاجم وجونيور سانتامو وهو لاعب وسط شاب لم يتجاوز عمره العشرين عاما.. وقد تأتي الأيام القادمة بالجديد حول ما وصلت اليه المفاوضات بخصوص انتدابهما..

رشيد العيادي

PUB

المقالات السابقة


Recent Posts Widget

الأكثر قراءة