الجمعة، 7 نوفمبر 2014

صفاقس تحتضن البطولة الافريقية لكرة السلة النسائية


ينظم النادي الصفاقسي لأول مرة في تاريخه البطولة الافريقية لكرة السلة النسائية في نسختها الـ20 من 28 نوفمبر الى 7 ديسمبر 2014 وذلك بمشاركة 12 فريقا وعلى هذا الأساس عقد أمس رئيس فرع كرة السلة للنادي الصفاقسي عبد الناصر نجاح ندوة صحفية وكان مرفوقا باللاعبة فاطمة زڤروبة والمدرب المساعد عزوز خلف. وأكد نجاح على أن الفرق المشاركة ستسجل حضورها يوم 27 نوفمبر قادمة من الموزمبيق ونيجيريا وأنغولا والكوت ديفوار في انتظار التأكيد من فرق أخرى وسيتم تقسيم الفرق على مجموعتين يترشح منهما الاول والثاني من كل مجموعة للعب الدور نصف النهائي ثم النهائي الى جانب المباراة الترتيبية.
أجنبيتان وتونسيتان يعززن الفريق
حول الرصيد البشري للنادي الصفاقسي أكد نجاح على أن نادي عاصمة الجنوب شاب ولم يحتفظ الا بـ3 لاعبات من صاحبات الخبرة لكن مقابل ذلك سيتم تعزيز الرصيد البشري بلاعبة شرطة المرور هدى الحمروني ولاعبة جمال هالة مصدق ولاعبة أمريكية ستصل قريبا الى جانب اللاعبة الصربية ألكسندرا.
قاعة للمباريات وأخرى للتمارين
حول النقص في البنية التحتية في صفاقس أكد رئيس فرع كرة السلة للنادي الصفاقسي انه سيتم استعمال قاعة محمد علي عقيد لتمارين الفرق المشاركة بينما سيتم استعمال القاعة الأولمبية للمباريات الرسمية كما أكد نجاح على ان الفريق وجد كل التشجيع 
والتمويل من الجامعة وهيئة الـ«سي. آس. آس» ولجنة الدعم
 جريدة الشروق

PUB

المقالات السابقة


Recent Posts Widget

الأكثر قراءة